English Club Forums
اهلا بك زائرنا العزيز في منتديات نادي اللغة الانجليزية
انك لم تقم بتسجيل دخولك او لم تسجل بعد نرجوا منك التسجيل و مشاركتنا
مع تحيات:ادارة المنتدى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم....اللهم اني كنت من الظالمين فغفر لي ورحمني ونصرني انت مولاي وغفر لوالدي ولوالد والدي و كافه المسلمين و المسلمات يا ارحم الراحمين ويا اكرم الأكرمين يا رب...آمين
نرجوا من جميع الاعضاء تغير اسمائهم المستعارة الى اسمائهم الحقيقية ليكون التواصل بين الجميع بخارج المنتدى بسهولة ويسر.............شكرا
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صلية على سيدنا ابراهيم انك غفور رحيم سبحانك لا شريك لك انت ربي ورب كل شي

شاطر | 
 

 سكولز: عودة حجر الزاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يزيد العميري
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 89
نقاط العضو : 5899
السٌّمعَة العضو : -12
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 20
الموقع : الحبي

مُساهمةموضوع: سكولز: عودة حجر الزاوية    الثلاثاء يناير 17, 2012 9:23 am

عاد بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي من الاعتزال ليشغل مكانه كحجر زاويةٍ بيد مدرب يحتاج دائماً لمن يمثله شخصياً في الملعب، فكيف في خط وسط تكثر فيه الغيابات وفريق لم يعتد على المركز الثاني طويلاً.

التمريرة الحاسمة من واين روني لزميله "الخبير" كان لها الأثر النفسي الممتاز على سكولز حين أسكنها الأخير شباك حارس بولتون، المجري آدم بوغدان في المرحلة العشرين من الدوري، في أول عودة رسميّة إلى ملعب "أولد ترافورد"، مفتتحاً الثلاثية التي فاز بها حامل اللقب على ضيفه.

غير أن الهدف رقم 103 لسكولز في الدوري ليس اللقطة الذكية الوحيدة التي أمتع بها نجم "الشياطين الحمر" جمهوره، بل أعاد في مُجمل أدائه شخصيتهُ الكروية المعهودة بضبط إيقاع اللعب في الحركة والتمرير وبمردود بدني مُلفت ليمحي بذلك الأداء الباهت له في المباراة السابقة ضد الجار والمضيف مانشستر ستي في الكأس والتي فاز بها الشياطين الحمر (3-2).

وشكلت عودة "المهندس" الذي سجل 151 هدفاً في 678 مباراة خاضها مع يونايتد في جميع البطولات، نبأً ساراً للمدرب الاسكتلندي اليكس فيرغسون بسبب كثرة الغيابات في صفوف حامل اللقب، من البرازيلي أندرسون والشاب الصاعد توم كليفرلي المصابين، إلى الاسكتلندي دارين فليتشر، الذي يعاني من التهاب تقرحي في القولون ولا يمكن معرفة موعد عودته.


عودة محلية سريعة

عندما قرر سكولز الاعتزال الدولي بعد يورو 2004 قبل حتى بلوغه الثلاثين من العمر، لم تثنِه محاولات المدربين المتعاقبين على المنتخب الإنكليزي عن قراره، آخرهم الإيطالي فابيو كابيلو حين وجه له الدعوة قبل مونديال جنوب أفريقيا 2010. لكن المفارقة أن اعتزاله النهائي لم يدم أكثر من بضعة أشهر بعد توقفه عن اللعب أيار/مايو 2011 والاتجاه إلى التدريب في الفريق الرديف.

في ذلك الوقت من العام الماضي شاعت أقاويل كثيرة مرجعة سبب الاعتزال إلى عدم رضاه عن الجلوس على مقاعد البدلاء، لكن بعد 217 يوماً من الراحة دخل سكولز بديلاً للبرتغالي ناني في مباراة "سيتي" ليؤكد أنه على علاقة لم تهتز بمدربه وأنه يشعر بحاجة الفريق له.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مبدعة بلا حدود
مشرف قسم
مشرف قسم


عدد المساهمات : 114
نقاط العضو : 5724
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 13/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: سكولز: عودة حجر الزاوية    الثلاثاء يناير 17, 2012 12:54 pm

يسلموووووو على هالطرح الراائع


دمت بود

..........
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سكولز: عودة حجر الزاوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
English Club Forums :: منتديات أخرى :: ²º¹² الرياضة ²º¹²-
انتقل الى: